English

نبذة عن المصنع

مصنع لايت ستون للحجر الصناعي.

في ظل التطور العمراني والانشاءات التي شهدتها دولة الامارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة. كان من الضروري الاستثمار في هذا المجال. وكان مصنع لايت ستون الذي تأسس عام / 2005 / في طليعة المصانع التي ساهمت بشكل ايجابي بهذا المجال. وتطويره ليلائم جميع المتطلبات الفنية والمناخية . ويتماشى مع التوجيهات الحكومية ليشكل رديف اساسي مع باقي القطاعات الاخرى للوصول لأعلى مستويات التطور والتنظيم.

يشغل مصنع لايت ستون مساحة / 9260 م2 / من مناطق المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة . ويشمل على معدات وآلات ولوازم عمل متطورة كان أحدثها تطوير خط اتوماتيكي متطور يحقق أعلى مستويات الجودة والتقانة ويقلل من نسبة الخطأ والهدر بالوقت والمواد . حيث عملنا على تحقيق الانسجام بالعمل من خلال تقسيم الانتاج إلى مراحل متتابعة تشمل كل مرحلة على نظام عمل متكامل من آلات وفنيين ومختصين للوصول إلى منتج نهائي قادر على المنافسة بالسوق المحلية والخارجية. حيث خصصنا فريق عمل متكامل من الإداريين والفنيين والعمال المؤهلين والمدربين ببرامج خاصة لرفع الطاقة الإنتاجية.

كما اهتمت ادارة المصنع بالشق التسويقي وخدمة العملاء من خلال توزيع مراكز البيع على جميع انحاء الدولة / العين _ أبوظبي _ المنطقة الغربية _ دبي _ رأس الخيمة / وتخصيص فريق رديف من المندوبين والمتابعين. واحداث قسم خاص لمتابعة العملاء حتى بعد الانتهاء من التوريد.

وكانت المشاريع المتعاقد عليها متنوعة . من مشاريع سكنية خاصة وأبنية استثمارية وغيرها من المشاريع والأبنية الخدمية التي صممت عن طريق أفضل المصممين المختصين . بالاعتماد على مختلف التصاميم المأخوذة من الإرث الحضاري القديم للإنسانية . من العصر الإسلامي والنهضة العربية وقبل ذلك الحضارات الرومانية والإغريقية القديمة.

تميز مصنع لايت ستون بإنتاج أحجار ذات مواصفات عالمية . خاضعة لمراقبة الجودة والمتانة من أفضل مراكز الاختبارات وبشكل دوري مستمر. وتشمل هذه الأحجار على مواد خاصة تعطي جودة عالية وصلابة. حيث تضاف مع الخلطات البيتونية مواد كيمائية مدروسة الكمية. وفق معايير عالمية متعارف عليها. بالإضافة إلى المواد الملونة لتلائم رغبات العملاء وخطط البلديات.

مصنع لايت ستون مستمر بالإنجازات التي كرّس لها كل الإمكانيات والقدرات وفق خطط عمل مدروسة بمتابعة وإشراف من غرفة الصناعة والتجارة في كل من أبوظبي والعين.